تحميل لعبه PUBG MOBILE للكمبيوتر

PUBG MOBILE

تم تصميم PUBG Mobile (PUBGM) حصريًا من ساحات المعارك الرسمية للاعبين. PUBG Mobile (PUBGM) هي لعبة royale متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها بواسطة Tencent Games مع أكثر ألعاب اللاعبين حرية متعددة اللاعبين. إنها لعبة لاعب مقابل لاعب إطلاق نار حيث يحارب ما يصل إلى مائة لاعب في معركة رويال ، وهو نوع من آخر رجل يقف على مستوى الموت حيث يقاتل اللاعبون من أجل البقاء على قيد الحياة. البقاء على قيد الحياة هو المفتاح وآخر انتصار يقف. كن الشخص الذي يعيش في النهاية بتجربة الشاشة الكبيرة.
يُقترح تشغيل PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر مع GameLoop لأنه قد يوفر لك المساعدة التالية:
* تحكم سريع ودقيق مع الماوس ولوحة المفاتيح. على غرار ألعاب FPS الأخرى ، يتطلب PUBG Mobile من اللاعبين معالجة طريقة لعب سلسة ومرنة على جهاز الكمبيوتر. ومن هنا ، يضمن محرك GameLoop الحصري - eng لـ GameLoop للاعبين تحسين مهارات الرماية الدقيقة والتصويب بدقة أقل في اللعبة.
* قرار 2K ، دعم 3A تحفة الرسم. إذا كنت ترغب في المشاركة في Battel Royale في PUBG Mobile ، فيمكن أن توفر لك GameLoop تجربة ألعاب غامرة ، بالإضافة إلى ذلك ، من المرجح أن يحصل اللاعبون على عرض تفصيلي لتصميم الخريطة والأسلحة المحددة التي يستخدمونها.
* انخفاض متطلبات المعدات ، دقيقة ذاكرة الوصول العشوائي 2GB. على الرغم من أن Free Fire لديها متطلبات عالية لجودة المعدات. قامت GameLoop بإصلاح هذه المخاوف وتقليل المتطلبات ، يمكن للاعب أن يلعب لعبة FPS على الكمبيوتر الشخصي دون القلق بشأن مشكلات Power-off والمساحة المحدودة.
* الحصري دفع طرف ثالث. بصرف النظر عن وحدة التحكم والتحسين الجغرافي ، تقدم GameLoop حل الدفع الحصري الفريد والثالث ، مما يضمن أن اللاعبين يمكنهم الاستهلاك بشكل مباشر وأكثر أمانًا على GameLoop.